حفل أقيم على “عجل ” لتنصيب المديرة الجهوية للرياضة صباح الطيبي بوجدة

25 أغسطس 2016
حفل أقيم على “عجل ” لتنصيب المديرة الجهوية للرياضة صباح الطيبي بوجدة

شهد مركز الاستقبال بوجدة يوم أمس الثلاثاء 23 غشت 2016، حفل تنصيب السيدة صباح الطيبي مديرة جهوية للشباب والرياضة، من طرف السيد الحسين الجباري المفتش العام لوزارة الشباب والرياضة. كما أشرف هذا الأخير على تسليم المهام لكل من نورالدين الرافعي الذي تم تعيينه مديرا اقليميا ببركان، وجلول الغوات مديرا إقليميا بجرادة .

والمثير في حفل التنصيب وتسليم المهام للمسؤولين على قطاع الشباب والرياضة بجهة الشرق، أنه أقيم على عجل، بعد تأجيله عدة مرات. واقتصر الحضور على فئة محدودة جدا تمثل الوزارة والادارة المحلية. في حين تم تغييب رؤساء الأندية والفرق الرياضية والجمعيات،مع استثناء قليل .

كما غابت وسائل الاعلام عن هذا الحفل. ولا يعرف سبب هذه الارتجالية والسرعة في تنظيم حفل التنصيب وتسليم المهام. هل هو راجع لإرادة ورغبة الوزارة بالاكتفاء ( بمن حضر) ؟!، أم تقصير من الإدارة المحلية في توجيه الدعوات؟. وأغلب المصادر التي استقينا منها المعلومات، لم تكن راضية عن أجواء الحفل. إذ وصفه أحد الحاضرين بالحفل الذي يقام بين العائلات فقط .. Entre famille، واعتبره إهانة في حق مسؤولين قدموا خدمات جليلة للشباب والرياضة بجهة الشرق .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة