جمعية شباب الناظور تكشف للإعلام استعداده لتنظيم بطولة كأس العرش

27 يوليو 2016
جمعية شباب الناظور تكشف للإعلام استعداده لتنظيم بطولة كأس العرش

 

سبورناظور : حميد حليش . رضوان بنداود, محمد زريوح

 

انسجاما مع التوجهات المولوية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الرامية أننا أمة شغوفة بالرياضة، معبأة، بكل جماهيرها، لنصرة وتشجيع أبطالها، معتزة أيما اعتزاز بما يحققونه من إنجازات ورفع علم المغرب خفاقا في الملتقيات الدولية.

ذلكم أننا أمة شغوفة بالرياضة، معبأة، بكل جماهيرها، لنصرة وتشجيع أبطالها، معتزة أيما اعتزاز بما يحققونه من إنجازات ورفع علم المغرب خفاقا في الملتقيات الدولية. كما أن الممارسة الرياضية أصبحت في عصرنا، حقا من الحقوق الأساسية للإنسان. وهذا ما يتطلب توسيع نطاق ممارستها، لتشمل كافة شرائح المجتمع، ذكورا وإناثا على حد سواء، وتمتد لتشمل المناطق المحرومة والأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة. وبذلك تشكل الرياضة رافعة قوية للتنمية البشرية وللاندماج والتلاحم الاجتماعي ومحاربة الإقصاء والحرمان والتهميش.(خطاب الملك )

ستحتضن مدينة الناظور بطولة كأس العرش في رياضة للمصارعة والكرابلينك كومبا ومختلف الرياضات والتي ستبارى فيها أبطال مميزون على الساحة المحلية والجهوية والوطنية،من تنظيم جمعية شباب الناظور للمصارعة والكرابلينك كومبا ومختلف الرياضات جرى اليوم بمقر الجمعية ندوة صحفية لتسليط الضوء على مميزات هذه البطولة والبرنامج الإعدادي المسطر لإنجاحها وذلك مساء يومه الثلاثاء 26 يوليوز الجاري ,وقد استهلت الندوة بآيات بينات من الذكر الحكيم ليحيل المسير الكلمة إلى السيد رئيس جمعية شباب الناظور للمصارعة والكرابلينك كومبا الأستاذ جمال شملال الذي تحدث عن السياق العام الذي ستكون في إطاره هذه البطولة وكذا المجهودات والتضحيات الجسام التي بذلها المكتب المسير للحصول على بطاقة هذا الرهان، كما ناشد أيضا ان المجلس الإقليمي بالناظور في شخصه سعيد الرحموني الذي دعم التظاهرة الرياضية الوطنية.

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

IMG_3065 IMG_3064 IMG_3059 IMG_3057 IMG_3055 IMG_3053 IMG_3050

الاخبار العاجلة