اثري الريف الناظوري .. الوجه المشرق للرياضة الناظورية

23 يونيو 2016
اثري الريف الناظوري .. الوجه المشرق للرياضة الناظورية

سبورناظور : محمد زريوح

 

بكل تأكيد يستحق فريق اثري الريف الناظوري لكرة السلة ان نطلق عليه لقب الوجه المشرق للرياضة الناظورية و لكن في صمت و في الكواليس و بعيدا عن مراى المسؤولين و الأقلام الحرة سوى نحن ، بعد ان احرز بطاقة الصعود لمباريات البلاي اوف المؤدية للقسم الممتاز بعد  العروض الجميلة بكل البطولات التي يشارك بها.

ورغم قلة الموارد المالية و انعدام الدعم المادي لمواكبة تحديات اللاعبين و المكتب المسير، الا انه كان وسيبقى باذن الله حسب تحليل الفعاليات الرياضية و المتتبعين  بالإقليم و خارجه من عمالقة المغرب ومن اقوى الفرق المرشحة للصعود للقسم الممتاز رغم عدم رغبة مكتب مسير الفريق للصعود بسبب قلة الدعم المادي المقدم للفريق .

المركز الأول في ترتيب القسم الأول للبطلولة  يستحق المباركة والتكريم لنادي اثري و لرئيسه ” محمد العزوزي ” ادارة وجهازا فنيا ولاعبين، كما ان الوصول الى هذا المستوى لا يكون بسهولة بل هو نتاج عمل طويل وشاق.

ولكني اتساءل عن هذا التقييم لانجازات هذا الفريق الكبير، فهل من المعقول ان نشاهد أخبارا يومية بالمواقع المحلية و الوطنية و كذا الجرائد ولا يشير من قريب ولا بعيد الى ان هناك فريقا اسمه ” “اثري ” سيلعب البلاي أوف  في الأسبوع المقبل ، وهل من المعقول ان تغطي دوريا أو نشاطا عاديا  وتنسى فريق يرفع اسم المدينة على المستوى الوطني .

وفي الختام اقول ان فريق ” اثري الريف الناظوري”  هو وجه مشرق للرياضة الناظورية يستحق التكريم ونموذج يحتذى به بالادارة والتخطيط والانجاز فكل الشكر والتقدير لهذا الفريق الذي رفع اسم المدينة و شرفه احسن تمثيل .

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

IMG_0263-2

الاخبار العاجلة