نجم ميدار يرغم النهضة على التعادل في عقر الدار

8 فبراير 2016
نجم ميدار يرغم النهضة على التعادل في عقر الدار

سبورناظور : زانة أسامة 

برسم الدورة الرابعة عشر من بطولة القسم الأول عصبة في قسمها الشمالي استقبل عشية اليوم السبت 6 فبراير على الساعة الثانية بعد الزوال فريق نهضة شباب سلوان ضيفه فريق نجم ميدار على أرضية الملعب البلدي بسلوان .

المقابلة التي قادها طاقم تحكيمي من الحسيمة سبقت انطلاقتها قراءة الفاتحة ترحما على المغفور له يونس فتحي . و قد عرف اللقاء سيطرة كبيرة من طرف الفريق المحلي منذ بداية الشوط الأول مع استماتة خط دفاع الفريق الزائر على أن تنتهي أطوار الشوط الأول على نتيجة البياض.

و في الشوط الثاني حيث تغيرت طريقة لعب الفريقين ، استفاق الفريق الزائر بعد دقائق قليلة عن  تسجيل نهضة شباب سلوان لهدف السبق عن طريق اللاعب الراشدي  الحامل للرقم 4 ، حيث لم تدم فرحة المحليين سوى دقائق قليلة حيث استطاع فريق النجم تسجيل هدف التعادل عن طريق اللاعب رقم 10 ، و تتوالى بعدئذ سلسلة إهدار الفرص السانحة للتسجيل خصوصا من طرف الفريق المحلي ، و يتنتهي اللقاء بلا قالب و لا مغلوب ، و يضيفا بذلك الفريقين نقطة واحدة إلى رصيدهما ليصبح فريق نجم ميدار في منتصف الترتيب ب 16 نقطة ، فيما يبقى الفريق المحلي في مؤخرة الترتيب ب 9 نقط فقط، ليشد الرحال الأسبوع المقبل لمدينة الحسيمة ليحل ضيفا على الجريح الآخر فريق النادي الحسيمي برسم الدورة الخامسة عشر

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة