شباب الحسيمية بطل الوديات فهل سيكون ظاهرة الشطر الثاني؟

3 فبراير 2016
شباب الحسيمية بطل الوديات فهل سيكون ظاهرة الشطر الثاني؟

أنهى شباب الريف الحسيمي معسكره بمدينة تطوان والدارالبيضاء الذي دام أسبوعين بقيادة المدرب فؤاد الصحابي، والذي وقعللفريق قبل نهاية الشطر الأول للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب بدورتين.
اعتمد الصحابي في المعسكرين على حصص تدريبية صباحية ومسائية منها تكتيكية وبدنية في قاعات كمال الأجسام للرفع منمنسوب اللياقة البدنية لدى اللاعبين.
وخلال هذين المعسكرين ظهر الفريق وكأنه مستعد بشكل كبير للشطر الثاني من البطولة الاحترافية بعدما أجرى مباريات اعدادية معفرق قوية من البطولة الاحترافية، وتمكن أبناء الصحابي من حسم جلها لصالحه نتيجة وأداءا، فتمكن من الانتصار في الوديات الأربعالأولى جمعته بفريق المغرب التطواني بتطوان وذلك بهدفين دون رد وبمدينة مراكش واجه الكوكب المراكشي فاز عليه بهدف دونرد وبنفس المدينة انتصر على النادي القنيطري بأربعة اهداف لهدفين وفي آخر مباراة يوم السبت الماضي انتصر على الدفاعالحسيني الجديدي بملعب العبدي بالجديدة بنتيجة أربعة أهداف لهدف واحد.
وبالنظر للنتائج التي حققها الفريق الحسيمي  في المباريات الودية تكون معنويات لاعبي الفريق مرتفعة للدخول بقوة في  مرحلةالاياب وتحسين المرتبة التي يحتلها (11) بعدما  يواجه في أولى الدورات فريق حسنية أكادير يوم السبت 13 فبراير 2016 علىالساعة الثالثة عصرا.

المنتخب

[xyz-ihs snippet=”Adsensecarre”]

الاخبار العاجلة